أفضل شركة تصميم داخلي في المملكة العربية السعودية

العنوان
المملكة العربية السعودية- جدة

اتصل بنا

9900 483 54 966+

الايميل

info@blueland-sa.com

مؤسسة الارض الزرقاء للمقاولات العامة

متخصصون في الديكور والتشطيب

يهدف التصميم الداخلي في المملكة إلى التعبير عن الثقافة والتراث السعودي بطريقة تجسد الهوية الوطنية وتحاف عليه تُعتبر المملكة مشهورة بتراثها الغني والمتنوع

ديكور بيئة طفلك اليوم ذو اثر كبير في صنع مستقبله

بيئة طفلك اليوم توثر في تحديد مستقبلة

الاطفال هم هبة الله ونعمة من نعمه العظيمة. هم الحياة التي تدب في جنبات منازلنا.

بهم تصدح ارواحنا وتنبض قلوبنا بالسعادة. بسعادتهم تنصهر آلامنا وبنجاحهم تظهر رسالتنا وتخلد آثارنا للاجيال. ارثك الخالد والباقي في هذه الدنيا ليس المال والاملاك وانما اطفالك الذين سيصبحون خلفاء الله في الارض من بعدك بعد عمر طويل. عزيزي الأب عزيزتي الام اهتم بتنشئة طفلك، والتنشئة تشمل كل ما يغذي حواسه من افكار وقيم. هناك قيم تدرس وتكتب وايضا هناك قيم تعاش وتجرب. عزيزي الاب عزيزتي الام اطفالنا يمتلكون عقول متقدة وخيال منفتح وواسع. فكل ما حوله يرتسم ويخلد في ذهنه ومنه ايضا يستمد وقود يومه. فالطفل الذي يأوي الى غرفة النوم او غرفة المذاكرة او الدراسة وهذا المكان ذو ديكور جميل ومريح وايضا هذا الديكور يحمل في طياته رسائل محفزة للهدف الذي ترغب ان يكون عليه طفلك.

فالديكور المليئ بأمجاد الوطن سيجعل من الاطفال يحبون الوطن ويعشقونه. والديكور المليئ باصداء الملاعب والكورة سيجعل من الاطفال هواة البطولات الكروية.

عزيزي الاب عزيزتي الام ارسم مستقبل طفلك فكل ذلك بيديك.

اذا اردت ان يكون طفلك طبيبا او طيارا او مهندسا او عالما فارسم حلمه على الجدران والاثاث والاضواء في غرفة نومه ومنزل المعيشة.

فيكبر هذا الطفل وتكبر معه احلامه وتصبح درب يضيء طريقه ليحققها عندما يكبر. ونكون بذلك خلفنا ارث عظيم اعظم من المال والاملاك.

ننال اجر ذلك الارث الى قيام الساعة.

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.

عزيزي الاب، عزيزتي الام بادر ولا تتردد فانت تستحق من اجل طفلك ومن اجل وطننا ومستقبلنا. عروضنا مناسبة جدا. نصمم لك ديكور احلام المستقبل لطفلك. تواصل بنا مؤسسة الارض الزرقاء لتصميم الديكور من خلال الاتصال 0544839900 او مراسلتنا الواتس او زيارتنا الى موقعنا

Open chat
1
مرحبا مؤسسة الأرض الزرقاء للمقاولات العامة .. ترحب بكم كيف نستطيع المساعدة